مواصفات ومميزات Galaxy S7 وS7 edge

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مواصفات ومميزات Galaxy S7 وS7 edge

مُساهمة من طرف Admin في الإثنين مايو 02, 2016 8:17 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
موضوع اليوم عن جوالين الذي اطلقتهما شركة وهما s7 edge و s7 قالت شركة سامسونج

(لقد أحرزنا تقدماً ملحوظاً من خلال كسر الحواجز واتخاذ خطوات جريئة نحو الأمام. واستمعنا إليك، فدمجنا الشكل مع الوظائف. وأدخلنا ميزات لم ترَ لها مثيل في أي هواتف ذكية من قبل، ولكنك قريباً لن تقدر على الاستغناء عنها. Galaxy S7 وS7 edge.)
ولن نطيل عليكم ونبدأ:

(ما يمكن فعله موبايل)
إننا نُغير تماما طريقة مشاركتك الخبرات والذكريات. ونحن نفعل ذلك من خلال تحطيم حدود ما بمكن الهاتف أن يقيم به. وهذه من أكبر وأهم الأشياء حدثت للهواتف. على الإطلاق

التصميم

مواد الحرفة

لقد عملنا لوقت طويل على صقل منحنيات جهازي Galaxy S7 وS7 edge. وباستخدام عملية التملّك المسماة بالتشكيل الحراري 3D، قمنا بدمج زجاج 3D مع المنحنى بدقة فائقة ليتناغم مع الخليط المعدني المنحني، بهدف التوصل إلى تصميم نهائي خلاب سلس ومتين في الوقت نفسه


قبضة مريحة

يؤمن جهازا Galaxy S7 وS7 edge الراحة التامة لقبضة اليد بفضل منحنياتهما المزدوجة في الخلف. فلقد اجتمعت كل عناصر التصميم، بدءاً من الملامح ذات الانسياب الطبيعي ووصولاً إلى عامل الشكل الرفيع، لتؤمن قبضة مريحة لدرجة أنه لن يفارق يدك أبداً.

مقاوم
للمياه والغبار


مع Galaxy S7 وS7 edge، لن تقلق بشأن وضع هاتفك على أسطح مبلّلة. يمكنك الاستمرار في استخدامهما حتى بعد سقوطهما في المياه. ويمكنك أيضاً تشغيل الألعاب فيهما بالقرب من حوض السباحة ، والاتصال بسيارة أجرة تحت المطر. فلقد تم منحهما تصنيف IP ‏(الحماية من الدخول) 68.

*يمكن غمرهما بالمياه حتى عمق 1.5 متر لمدة تصل إلى 30 دقيقة.

الكاميرا
أداء في الإضاءة المنخفضة

تدور العديد من لحظات حياتنا التي يجب تخليدها في صور في الأوقات التي لا تكون الإضاءة كافية فيها، فنكون متواجدون في الداخل أو تكون الشمس قد غابت. ولكن بفضل جهازي Galaxy S7 وS7 edge، لن يشكل ذلك مشكلة. في الواقع، يساهم كل من عدسة F1.7 الأكثر سطوعاً وعدد وحدات البكسل 1.4µm الأكبر في مستشعر الصور في التقاط كمية ضوء أكبر بكثير، فتحصل على صور أكثر وضوحاً وتفصيلاً.



Dual Pixel 12MP
للمرة الأولى في هاتف ذكي، تملك كل وحدات البكسل في مستشعر الصور صمامين ضوئيين بدلاً من واحد، ما يعني أن Dual Pixel Sensor من فئة DSLR يستطيع التركيز بنفس سرعة عينيك ودقتهما.


تركيز ثوري

يتم استخدام كل وحدة بكسل في Dual Pixel Sensor لاكتشاف المرحلة، ما يؤدي إلى تفعيل نظام التركيز التلقائي الذي يتميز بسرعة وسهولة شديدين لدرجة أنه يتم التقاط حتى أكثر الحركات مفاجئة، حتى عندما تبدأ الإضاءة بالانخفاض.


بانوراما متحركة

لأول مرة، يمكنك التقاط حركات كاملة في الصور البانورامية مع حركة. فصور البانوراما التي ما زال التقاطها يتم في الوقت نفسه تشكل تسلسلاً سلساً ومخاطاً لأوضح الإطارات من إصدار الحركة. ولإعادة اختبار اللحظة، كل ما عليك فعله هو سحب الشاشة أو تدوير جهازي Galaxy S7 وS7 edge جانبياً



واحد. اثنان. ثلاثة. ابتسم! تلتقط ميزة Motion photo الثواني الثلاثة الجميلة التي تحدث قبل أن تضغط على الغالق. ويمكنك أيضاً اختيار اللحظة التي تود الاحتفاظ بها كصورة ثابتة.
Spotlight


سلّط الضوء على أجزاء من وجهك واجعل ملامحك تبرز من خلال تشغيل ميزة Spotlight في وضع Beauty Mode. ويمكن تعديل قوة الضوء الكاشف واتجاهه للحصول على تأثيرات مختلفة.



الألعاب

أخذت الألعاب طابعاً جدياً


حتى أكثر الألعاب المليئة بالرسومات تعمل بسلاسة مع بطء واستنزاف للبطارية أقل بشكل ملحوظ. وعندما تشتدّ حماسة اللعبة، لن ترتفع حرارة هاتفك أيضاً بسهولة، لكي تحافظ على أعصاب باردة وتركّز على الفوز. وبما أن Galaxy S7 وS7 edge هما أول هاتفين ذكيين يدعمان Vulkan API،‏ ستشعر بفارق كبير عند تشغيل الألعاب المطوّرة بواسطة API.



Game
launcher

إنه مركز التحكم المطلق بالألعاب. كل ألعابك في مكان واحد ملائم مع إضافة التنزيلات الجديدة تلقائياً. وقبل اللعب، يمكنك كتم التنبيهات وإخفاؤها وتعديل ضبط الألعاب لتوفير الطاقة.


Game
tools

لديك إمكانية الوصول إلى بعض الوظائف الرائعة التي تساهم في تحسين تجربتك في اللعب. ونذكر من بينها، تسجيل جلسة اللعب، لأنك عندما تحتلّ المرتبة الأولى في لعبتك، سترغب في مشاركتها عبر الإنترنت ليراها الجميع.

سرعة وطاقة مذهلتان


تشكل وحدة CPU ‏المخصصة الجديدة ووحدة GPU القوية وذاكرة 4GB RAM مزيجاً قوياً. بدءاً من تشغيل التطبيقات ووصولاً إلى اللعب ودفق الفيديو، كل شيء يحدث بسرعة أكبر وبسلاسة. وسيستمر هاتفك في العمل كما وكأنه حديث تماماً.

توسيع كبير للذاكرة

بفضل دعم microSD، تملك خيار توسيع سعة التخزين حسب حاجتك. ولن تحتاج فعلاً لحذف أي ملفات أو صور أو مقاطع فيديو لوقت طويل.


عمر بطارية أطول


يضمّ كل من جهازي Galaxy S7 وS7 edge بطاريات أكبر تسمح لك بمشاهدة عروضك التلفزيونية المفضلة والاستماع إلى الموسيقى لساعات طويلة. وتضمن وحدة ‏CPU المخصصة ووحدة GPU المتقدمة جداً استخدام أقصى طاقة البطاريات.

S7: 3000mAh | S7 edge: 3600mAh



الشحن سريع

حتى مع البطاريات الأكبر، يمكنك أن تعتمد على قدرات الشحن السريع المضمنة لإبقائك حراً من التقيّد بمقبس لوقت طويل.

S7:‏ 90 دقيقة | S7 edge:‏ 100 دقائق




الشحن لاسلكياً أسرع من أي وقت مضى

من الواضح أنه أسهل طريقة لشحن هاتفك. تضع هاتفك ويبدأ بالشحن. ولكن واقع أنه سريع جداً هو ما يجعل الشحن لاسلكياً مع جهاز Galaxy S7 أو S7 edge استثنائياً.





الاختصارات

جانب edge الأفضل

يتسع edge لغاية 9 لوحات تمنحك إمكانية الوصول إلى كل شيء تحتاجه على الفور، بدءاً من الاتصال بسيارة أجرة ووصولاً إلى الحصول على أحداث الرياضة. ومع Apps edge، على سبيل المثال، يمكنك إنشاء لغاية 10 مجلدات واختصارات إلى التطبيقات.

*فقط لجهاز Galaxy S7 edge




مقبض لمعالجة edge

عندما تستخدم edge screen لتنفيذ أمور كثيرة، من المنطقي أن تخصص المقبض ليلائم يدك على نحو مثالي. انتقل إلى ضبط لتخصيص حجمه وشفافيته وموضعه.

*فقط لجهاز Galaxy S7 edge





Tasks edge

وصول سريع. من خلال إنشاء اختصارات إلى وظائف معينة لتطبيقاتك أو جهات الاتصال لديك المفضلة، يكون كل شيء تحتاج إليه بسرعة على edge، سواء كان الأمر يتعلق بالتقاط صور ذاتية أو فتح مذكرة معينة أو فقط الاتصال بوالدتك.

*فقط لجهاز Galaxy S7 edge




الأدوات السريعة

سواء كنت تريد قياس المسافة بين مكتبك والجدار أو البحث عن أغراض تحت السرير، ستفيدك edge screen من خلال التحول إلى مسطرة أو مصباح ضوئي أو بوصلة.

*فقط لجهاز Galaxy S7 edge






شاشة العرض ذات التشغيل الدائم

مع AOD، يمكنك الحصول على المعلومات في لمح البصر من دون تنبيه هاتفك. وهي ذكية بما يكفي ليتم تعطيلها تلقائياً عندما يكون الهاتف في جيبك أو حقيبتك، أو عندما يكون وجه متجهاً لأسفل أو عندما يكون مستوى الشحن في البطارية منخفضاً.





معلومات تهمّك

يمكنك اختيار نوع المعلومات التي يمكنك الاطلاع عليها عندما تكون الشاشة متوقفة عن التشغيل. ولتجنّب تطبيع الشاشة، يتم تحريك الرسومات بشكل روتيني.




خصص شاشة العرض

قم بتنزيل السمات لإضفاء أسلوبك الخاص على شاشة العرض. ومع مجموعة التصاميم الواسعة المتوفرة في Theme Store، أمامك طريقة أخرى لإضفاء طابعك الخاص على جهازي Galaxy S7 وS7 edge


وللمزيد من المعلومات زوروا موقع سامسونج http://www.samsung.com/eg/consumer/mobile-devices/smartphones/galaxy-s/galaxy-s7/more/


وأتمنى التوفيق للجميع ..

وللامانة منقووول
(بتصرف)



Admin
Admin

المساهمات : 2
تاريخ التسجيل : 02/05/2016

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ya7ya.dahek.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى